الدكتور هيتش غارغ متخصص في علاج ظروف العمود الفقري في الهند

نظرة عامة:

جراحة العمود الفقري تتم تقليديا بأنها "جراحة مفتوحة". هذا يعني أن المنطقة التي يتم تشغيلها تفتح مع شق طويل للسماح للجراح بمشاهدة وتشخيص التشريح. في الآونة الأخيرة ، سمحت التطورات التكنولوجية بعلاج الظهر والرقبة المتقدمين باستخدام تقنية جراحية قليلة التدخل. لأن جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً (MISS) ، لا تنطوي على شق طويل ، فإنه يتجنب تلف كبير في العضلات المحيطة بالعمود الفقري. عادة ما يؤدي هذا إلى ألم أقل بعد الجراحة والتعافي بشكل أسرع.

هدف الدكتور هيتش غارغ هو توفير تجربة شخصية واعية لكل مريض

الدكتور هيتيش جارج أفضل جراح العمود الفقري في الهند متخصص في الوقاية والتشخيص والعلاج وإعادة التأهيل من الاضطرابات التي تؤثر على الحبل الشوكي والأعصاب الطرفية. وهو خبير في تحديد ما إذا كانت الجراحة هي أفضل مسار للعلاج وعرض أحدث التقنيات في جراحة العمود الفقري والجراحة المجهرية للأقراص المنفتقة وتضيق العمود الفقري والأورام. الدكتور هايش غارغ هو أفضل أطباء متخصصين في جراحة العظام في جورجاون يقوم بأداء أجهزة متقدمة في العمود الفقري لتثبيت العمود الفقري واستئصال رأب القرص. الدكتور هيتيش غارغ هو رائد في دمج التقنيات المبتكرة في رعاية وعلاج مرضانا. إن مشاركته في الأبحاث السريرية الحديثة تسمح له بالبقاء على طليعة الإجراءات العصبية المتقدمة وتوفير أعلى مستويات التغطية الشاملة والعمود الفقري الشاملة للمرضى.

لماذا تختار الدكتور هيتيش جارج لجراحة العمود الفقري في الهند؟

يستفيد مرضى العمود الفقري من جراح العمود الفقري الدكتور هيتيش جارج في مستشفى أرتيميس جورجاون:

• يعمل الدكتور هيتيش جارج المتخصص في جراحة العمود الفقري الأقل بضعاً في الهند مع كل مريض ، ويجمع بين خبرة رعاية العمود الفقري واستكشاف الخيارات المختلفة لتوفير الرعاية والعلاج المناسب لك.

• يمكن للمرضى أن يجتمعوا عادة مع الدكتور هيتيش غارغ في موعد واحد ، في مستشفى أرتيميس جورجاون ، للتقييم ومناقشة خيارات العلاج.

• يبقى الدكتور هيتيش غارغ على اتصال مع المرضى لمناقشة العلاج والرعاية المستمرة.

• في زيارتك الأولى للدكتور هيتيش جارج ، أشهر جراح العمود الفقري في الهند ، ستحصل على المعلومات التي تحتاج إليها لفهم حالتك ورعايتك. يعمل معك لاختيار خيار (خيارات) العلاج المناسب لك. قد لا تكون الجراحة: يستفيد العديد من المرضى من علاج العمود الفقري غير الجراحي.

• بعد علاجك مع الدكتور هيتيش غارغ ، ستكون رعايتك العلاجية مناسبة لحياتك.


تأكد من أنك استنفدت جميع البدائل الخاصة بك في وقت أبكر من الخضوع لعملية جراحية معه

الدكتور هيتيش جارج أفضل جراح العمود الفقري في الهند يقضي وقتًا ممتعًا معك منذ لحظة المشي في الباب. ما يضعه جانبا هو أنه قد انتهى من تدريب العظام أو جراحة المخ والأعصاب في الرعاية الصحية في العمود الفقري ويتم الانتهاء منها في جميع مكونات صحة العمود الفقري. حالما يتم تقييم حالتك ، تتم مناقشة خيارات العلاج المخصصة لتشمل العلاج غير المنطوق ، وإدارة الألم ، والعلاج الطبيعي ، والتدخل الجراحي في بعض الحالات. أفضل جراح العمود الفقري في الهند سوف ينتقل بك خلال عملية العمل بالتعاون الوثيق مع مرضاه وعائلاتهم.

ما يجعل خدمات العمود الفقري وجراحة الأعصاب الهند أفضل مزود طبي في الهند

• نحن من ذوي الخبرة العالية في تقديم الخدمات الطبية ، ونحن نساعد المرضى للعثور على أفضل خيار العلاج والوجهة لهم ،

• هدفنا هو التأكد من أنه يمكنك اختيار الأفضل من بين خيارات الرعاية الصحية الشاملة التي تناسب احتياجاتك الخاصة ،

• ﻧﺣن ﻧروّج ﻓﻘط ﻟﻟﻣراﻓق اﻟطﺑﯾﺔ اﻟﻣﻌﺗﻣدة واﻟﻌﻼﺟﺎت واﻹﺟراءات اﻵﻣﻧﺔ

• نهدف إلى إرشادك لضمان حصولك على أفضل علاج طبي لأفضل سعر متاح ،

• نحن نهتم بك ورفاهيتك!

• اكتشاف ، وتخصيص ، وتجربة بدائل الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم التي في شكل رغباتك الشخصية ورغباتك!

طلب تعيين
الدكتور هيتش غارغ، أفضل جراح العمود الفقري في الهند، أعلى جراح العمود الفقري في جورجاون
فور إمديات أبوانتمنت إمايل-إد 
الرقم لاستعلام طلب التتبع السريع - 
+91-9325887033

Post a Comment

0 Comments